عشـاقـ...! ارتـريـا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخنساء الشيخ
عاشق مميز
عاشق مميز


عدد المساهمات : 248
شكر : 5
المزاج : رايقه والدنيا حلوه بس الجنه احلى

مُساهمةموضوع: معلومه   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 9:03 pm

وما يعلم جنود ربك إلا هو.. بكتيريا غامضة تفتك بجنود الاحتلال الأمريكي العائدين من العراق
03 /10 /2010 م 03:28 مساء الزيارات:331


تتعاظم المخاوف في أروقة وزارة الحرب الأمريكية " البنتاغون" من ارتفاع فاتورة خسائرها البشرية جراء الغزو الهمجي والاحتلال الغاشم الذي قادته الادارة الامريكية برئاسة
المجرم بوش الصغير ضد العراق عام 2003 بعد ان رجحت تقارير طبية احتمال فقدان المزيد من الجنود الامريكيين ، بسبب اصابتهم ببكتيريا فتاكة غامضة.

ونقلت شبكة الأخبار الأمريكية " سي أن أن" عن مسؤولين شاركوا في جلسة استماع عقدها الكونغرس الامريكي الخميس الماضي القول " ان مكمن الجراثيم القاتلة التي تصيب الجنود العائدين من العراق وافغانستان أو كيفية انتقالها أو القضاء عليها يظل لغزاً بالنسبة للجيش الأمريكي".

وأشارت الشبكة الى ان النائب فيك سنايدر - وهو طبيب وعضو ديمقراطي عن ولاية أركنساس في مجلس النواب الذي رأس جلسة الاستماع ـ أكد إن المشكلة تظل قائمة على الرغم من نجاح الجيش في خفض عدد الإصابات بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية.. موضحا ان الفترة الواقعة بين عامي ( 2004 و 2009 ) شهدت اصابة أكثر من ثلاثة الاف و (300 ) جندي من قوات الاحتلال الامريكية بعدوى بكتيريا تدعى " أسينيتوباكتر "، وهي مجموعة من البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية.

كما عبر الدكتور ( جاك سميث ) القائم بأعمال نائب وزير الحرب الامريكي عن قلق "البنتاغون" من عدوى هذه البكتيريا المقاومة للعقاقير .. مشيرا الى ان العمل يجري الان على قدم وساق في محاولة لتطوير العلاج والأبحاث المتبعة التي من شأنها مواجهة انتشار هذا المرض الخطير .

ونسبت الشبكة الى العقيد ( دوان هوسبينثال ) استشاري الأمراض المعدية وكبير الجراحين في جيش الاحتلال الأمريكي قوله : إن هذه العدوى زادت تعقيد الرعاية الصحية المقدمة للجنود المصابين الذين عادوا من العراق وأفغانستان" .. مؤكدا انه لم يتضح حتى الان مصدر هذه البكتيريا المتفشية بين العناصر القتالية المصابة.

وأضاف ( هوسبينثال ) أن هذه البكتيريا تنتشر على الأرجح في ساحات القتال، وتصاحب الجنود في رحلة العودة وإلى داخل المراكز الطبية العسكرية في الولايات المتحدة الأمريكية.. موضحا انه على الرغم من تدريب الطواقم الطبية وحملات التوعية الكبيرة ، إلا أن الاستخدام غير الضروري للمضادات الحيوية يزيد من مقاومة تلك البكتيريا، الامر الذي يزيد الوضع صعوبة عند انتشارها مستقبلاً.

وازاء ذلك اكدت شبكة ( سي . إن . إن ) ازدياد مخاوف المجتمع الأمريكي من سوء معاملة الجنود العائدين من العراق وأفغانستان داخل المراكز الطبية الأمريكية، لاسيما بعد ان كشفت التقارير النقاب عن الخدمة المتدنية جداً في المصحات المخصصة لمعالجة الجنود العائدين والمصابين بالامراض المختلفة وقدامى المحاربين، الأمر الذي ينعكس سلبا على الصحة النفسية لهؤلاء الجنود.

وفي الوقت الذي بلغت فيه خسائر قوات الاحتلال الامريكية في العراق منذ غزوها العراق في آذار عام 2003 وحتى الان ( 4425 ) قتيلا وعشرات الآلاف من الجرحى والمعاقين والمجانين وفقا للاحصاءات الرسمية، فان تقارير "البنتاغون" تؤكد إن خمس الجنود العائدين من العراق وحده يعانون من اضطرابات نفسية وأمراض غريبة، أصبحت تشكل عبئا إضافيا على ميزانية الحرب التي تسببت بأزمة مالية كبيرة لم تشهدها الولايات المتحدة الامريكية منذ ثلاثينيات القرن الماضي.

ستبقى لعنة العراق تطارد قوات الاحتلال المسعورة وتقض مضاجع كل من انساق وراء الافتراءات والذرائع الزائفة والاكاذيب الباطلة التي روجها رئيس الادارة الامريكية السابق المجرم بوش الصغير وتابعه الذليل توني بلير لغزو واحتلال هذا البلد الجريح، وتسبب بمقتل واصابة الملايين من العراقيين الابرياء وتدمير ممتلكاتهم ونهب ثرواتهم، وكعقاب رباني على اقتراف هذه الجرائم الوحشية ستظل الامراض المختلفة تلاحق جنود الاحتلال البغيض حتى بعد عودتهم الى بلادهم، امتثالا لقوله الله تعالى : (( فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم، وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى )) .

وكالات الهيئة نت


[center][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.علي



عدد المساهمات : 4
شكر : 0

مُساهمةموضوع: رد: معلومه   الأحد أكتوبر 31, 2010 1:54 am

سبحان الله
الله يدمرهم كما دمروا بلاد المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخنساء الشيخ
عاشق مميز
عاشق مميز


عدد المساهمات : 248
شكر : 5
المزاج : رايقه والدنيا حلوه بس الجنه احلى

مُساهمةموضوع: رد: معلومه   الإثنين نوفمبر 01, 2010 7:21 pm

امين تقبل الله دعائك ودعاء سائر المسلمين
وشكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~only me~
مدير/ـة المنتدى
مدير/ـة المنتدى


عدد المساهمات : 411
شكر : 12
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: معلومه   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 5:22 am

امين
اللهم احمي اخوانا اللي فلسطين وافغانستان يارب










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eritrea.yoo7.com
اروكيدا
عاشق نشيط
عاشق نشيط


عدد المساهمات : 79
شكر : 0

مُساهمةموضوع: رد: معلومه   الخميس نوفمبر 04, 2010 7:19 am

سبحان الله
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشـاقـ...! ارتـريـا :: الاقسام العامه :: منتدى الطب والصحه-
انتقل الى: